مدونة الصحة والجمال مدونة الصحة والجمال
recent

أحدث الموضوعات

recent
جاري التحميل ...

يسعدنا تعليقاتكم واستفساراتكم على الموضوع

احذروا ! هذه الأدوية قد تسبب #العجز_الجنسي

احذروا! هذه الأدوية قد تسبب العجز الجنسي
احذروا! هذه الأدوية قد تسبب العجز الجنسي

إذا كنت تعاني من مشكلة سقوط الشعر فكن على حذر إذا كنت تفكر بأخذ أدوية لتعويضه، فاحتمال أن تتسبب تلك الأدوية في عجز جنسي.

حيث أن مادة "فيناستريد" والتي تدخل في تكوين أغلب أدوية منع تساقط الشعر، على ما نقل موقع "دويتشه فيله"، يمكن أن تكون لها آثار جانبية تؤثر على القدرة الجنسية للرجل.

وهذه المادة يمكن أن يستمر تأثيرها السلبي حتى بعد وقف استخدامها. وحسب ما نقل الموقع، فإن مادة "دوتاستريد" التي تستخدم أيضاً في أدوية معالجة تساقط الشعر يمكن أن يكون تأثير سلبي على القدرة الجنسية لدى الرجال.

وقد قام فريق علمي دولي من جامعة نورث ويسترن الأميركية في شيكاغو ببحث دقيق للآثار الجانبية لهذه المواد، حيث قاموا بتحليل معلومات تتعلق بـ122 ألف رجل تناولوا هاتين المادتين أو إحداهما، ودراسة تأثير فترة تناول المادتين على العجز الجنسي والمشاكل التي ترافق ذلك.



لمتابعة المزيد من النصائح والوصفات المفيدة:

عن الكاتب

Abu Dimah

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

مدونة الصحة والجمال